ابدأ بلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت

هنا 2 أنظمة الروليت شعبية

استثمارها

ينتمي نظام إستثمر المال من المراهنات إلى فئة أنظمة الرهان على التقدم الإيجابي ، وبالتالي يلزم اللاعب بمضاعفة الرهان عند حجز المكاسب ومتابعة المراهنة بنفس المقدار إذا كان يعاني من خسائر. إن إستثمر المال من المراهنات و كلمة المرور متشابهان إلى حد ما ، مما يعني أنه إذا اخترت إستثمر المال من المراهنات ، فلن تخاطر بمبالغ كبيرة من المال. مرة أخرى ، من المهم أن تضع حدًا للمراهنة وأن تحصل على المال عندما تضغط عليه. مع إستثمر المال من المراهنات ، يمكنك تحديد أهداف النصر الخاصة بك وتحقيقها باستخدام النظام.

بالإضافة إلى حد الرهان والهدف ، تحتاج أيضًا إلى تحديد مقدار الرهان الأصلي.

على سبيل المثال ، افترض أنك اخترت الرهان بمبلغ 10 دولارات وتريد زيادة رهانك من 10 دولارات إلى 240 دولارًا. بمجرد الوصول إلى هناك ، توقف عن المراهنة. لذا ، فإنك تراهن بمبلغ 10 دولارات على اللون الأحمر ، لكن الكرة تهبط على رقم أسود وتخسر ​​10 دولارات. ومع ذلك ، يمكنك وضع 10 دولارات إضافية باللون الأحمر والفوز بها. هذا يفرض عليك تقديم رهان آخر بقيمة 20 دولارًا. لسوء الحظ ، تخسر ويجب أن تبدأ من جديد وتراهن بمبلغ 10 دولارات. هذه المرة تربح ويجب عليك مضاعفة رهانك مرة أخرى. إذا فزت مرة أخرى ، يجب أن تكون دفعتك 40 دولارًا.

يمكنك المراهنة على 40 دولارًا على 1 دزينة ، وإذا فزت ، فستحصل على 120 دولارًا. أنت في منتصف الطريق إلى هدفك المحدد وهو 240 دولارًا. أفضل شيء يمكنك فعله في مثل هذا الموقف هو المراهنة على 120 دولارًا على زوجك. إذا فزت ، فسلسلتك انتهت ويمكنك إعادة تشغيل النظام ووضع رهانك الأول.

أثناء لعبتك ، يجب أن تكون مستعدًا للخسائر الصغيرة والمتكررة التي يمكن تعويضها بسهولة إذا كان لديك سلسلة فوز.

د’دالمبرت

لقد ناقشنا حتى الآن أنظمة الروليت مع تقدم إيجابي أو سلبي. هناك فئة أخرى أيضًا – وهي أنظمة المراهنة الروليت المسطحة. د’دالمبرت هو مثال مثير للإعجاب لنظام المراهنة المسطح. ويسمى أيضا نظام الهرم أو نظام الإلغاء. تم إطلاقه في القرن الثامن عشر ويعتقد اللاعب أن المكاسب الطويلة الأجل يمكن أن تكون قوية ، شريطة أن يتم تقليل رهانه بواقع 1 بعد الفوز وزيادة بمقدار واحد بعد الخسارة.

بمعنى آخر ، إذا قمت برهان بقيمة 20 دولارًا وخسرت ، فمن المتوقع أن تقوم برهان ثانٍ بقيمة 40 دولارًا. إذا خسرت مرة أخرى ، يجب أن يكون رهانك التالي هو 60 دولارًا. يمكنك أيضًا استخدام الاستراتيجية العكسية. يمكنك زيادة رهانك إذا فزت وقلت إذا خسرت. ربما لاحظت بالفعل أن د’دالمبرت لا يدفعك إلى وضع رهانك الأول بعد الهزيمة.

ويفضل النظام لبساطته والتباين المنخفض. ومع ذلك ، قد تكون حصصك عالية جدًا.

يحتاج النظام بلا شك إلى تركيز وانضباط ممتازين ، لكن تذكر أنك لا تكسب المال فحسب ، بل تزور الكازينوهات أيضًا للمتعة.