ابدأ بلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت

طرق لتوفير المال على ماكينات القمار

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالفائز بعيدًا ، فأفضل شيء يمكنك القيام به هو إدارة أموالك. فيما يلي بعض النصائح العملية التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء جلسة لعبتك التالية:

تجنّب الفوز بالجوائز التدريجيّة الكبيرة

تميل الألعاب ذات الجوائز التقدميّة الضخمة (مثل عجلة الحظ) إلى الحصول على فرص أسوأ في الفوز من الأجهزة ذات الدفعات المنخفضة. إذا كنت تريد أن تكون ذكيًا ، فابتعد عن الوحوش التقدمية ، مهما كانت مغرياتها. حتى لو كنت تستطيع التقاعد من دورة مربحة ، فإن النتيجة الأكثر ترجيحًا هي الإرهاق السريع لأموالك.

ابحث عن الكازينوهات على الإنترنت

قبل أن تلعب في كازينو على الإنترنت ، يجب أن تبحث دائمًا عما إذا كان اللاعبون يؤدون ثمارهم بسرعة ويتمتعون بسمعة قوية. على الرغم من أن ذلك لن يساعدك في الفوز بآلات القمار ، إلا أنه يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والمشاغب على المدى الطويل (خاصة عندما يتعلق الأمر بالفوز بالائتمانات).

اختر الألعاب ذات الجوائز الأصغر

هذه الأجهزة أسهل للفوز عمومًا ، حتى لو لم تكن الدفعات سخية. إذا كنت تفضل اللعب من أجل المتعة بدلاً من الربح (أيهما كان الأمر كذلك) ، فابق على الآلات في الطرف السفلي من الطيف.

العب خارج القطاع

إذا كنت تستمتع باللعب في الكازينوهات المادية ، نوصيك بتكليف عملك بالمرافق البعيدة. من المحتمل أن يقدموا مدفوعات أفضل لأن عليهم القيام بذلك لإبعاد العملاء عن منافسيهم الأعلى تصنيفًا.

إدارة تمويلك

قبل أن تبدأ جلسة ما ، عليك دائمًا معرفة مقدار الأموال التي يمكنك خسارتها. عندما انتهت صلاحية هذا المبلغ ، توقف عن اللعب على الفور. على الرغم من أنها لا تبدو الإستراتيجية الأكثر إثارة بالنسبة لآلات القمار ، إلا أنه من الأفضل الغوص في مدخراتك الشخصية وعدم القدرة على تحمل تكاليف الأكل أو الإيجار للشهر التالي.

استخدام شركات

إذا كنت لاعبًا عاديًا في الكازينوهات الأرضية ، فمن الشائع الحصول على شركات من الكازينو لضمان الرعاية المستمرة. حاول دائمًا الاستفادة من هذه المزايا لأن الإقامة في الفنادق أو الوجبات المجانية يمكن أن تحول رحلة مفقودة إلى رحلة مربحة. فقط تأكد من استمرار إدخال بطاقة نادي المشغل (التي يقدمها الكازينو مجانًا) في الجهاز ، حيث يتيح ذلك للمنشأة مراقبة جلسات اللعبة والتأكد من مكافأتك لعملك بشكل متكرر.

لا تشرب الخمر

الأشخاص الذين يشربون ويلعبون غالباً ما يفقدون السيطرة على حواسهم ويتخذون قرارات غبية. هذا يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة. لذلك ، حاول دائمًا الحفاظ على رأسك واضحًا أثناء الجلسة.