ابدأ بلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت

خيارات لاعب العوامة

ضرب

ضرب يسأل عن بطاقة أخرى. يمكن للاعبين أن يضربوا عدة مرات كما يريدون حتى ينهاروا أو يكون لديهم 21 لاعبًا.

مؤيد، مشجع، داعم

موقف الدائمة لم يعد يتطلب بطاقات. توقف اللاعب الواقف عن لعب يده ثم تتم مقارنة هذه اليد بيد الموزع.

مزدوج

إذا تضاعفت ، فستحصل على بطاقة إضافية واحدة فقط وتضاعف رهانك. بمجرد أن يتضاعف اللاعب ، يقف تلقائيًا.

منقسم

إذا كانت أول ورقتين عبارة عن زوج من البطاقات من نفس القيمة ، يمكن للاعب تقسيمها عن طريق تشكيل يدين ، وبالتالي مضاعفة الرهان. بعد ذلك يقرر اللاعب كيفية لعب كل توزيع ورق على حدة بينما يتعامل الموزع مع البطاقة الثانية. الخيار الأمثل للتوقيت هو الفصل بين ارسالا ساحقا وثمانيا. لمزيد من النصائح حول تشغيل أزواج العوامه ومشاركتها ، راجع استراتيجية الاقتران العوامة.

خيارات بلاك جاك إضافية

بالإضافة إلى خيارات البلاك جاك الأساسية الموضحة أعلاه ، يتم تقديم خيارات إضافية للبلاك جاك بما في ذلك: رهان التأمين ، وحتى رهان المال وخيار الشراء. السابق ، التأمين وحتى المال ، يمكن العثور عليه في جميع ألعاب البلاك جاك ، بينما الاستسلام نادر جدًا في الكازينوهات.

تأمين

التأمين عبارة عن رهان إضافي يتم عرضه عندما يعرض الوكيل الآس ، والذي يكلف نصف الرهان الأصلي ويحمي اللاعب إذا كان لدى الوكيل رهان طبيعي. بعد وضع رهان التأمين أو وضعه ، يفحص الوكيل بطاقة الفتحة الخاصة به. إذا كان لاعب كرة قدم طبيعيًا ، فسيخسر اللاعبون الرهان الأصلي وتربح رهانات التأمين 2 إلى 1. إذا لم يكن اللاعب لديه طبيعي ، تضيع رهانات التأمين ويستمر اللاعبون في اللعب.

حتى المال

إذا كان لدى اللاعب بطاقة (لعبة ورق) طبيعية وكانت بطاقة الموزع عبارة عن لعبة رهان ، يتم عرض رهان على اللاعب. هذا الرهان يحمي اللاعب من الدفع إذا كان لدى التاجر أيضًا لعبة ورق. هذا الرهان هو نصف رهان التأمين الأصلي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يفوز اللاعب برهانه الأصلي ويتلقى رهان المال من 2 إلى 1.

مهمة

لا يتم تقديم خيار الاستحواذ في العديد من الكازينوهات ، على الرغم من أن هذا لا يعني أنه غير متوفر. يوفر هذا الخيار خيار وضع نصف الرهان الأصلي إذا كنت تعتقد أن لديك يد خاسرة. يتم هذا الرهان قبل اتخاذ قرار مثل الضرب أو الحامل ويسمح لك بحفظ نصف الرهان الأصلي.

يمنح استسلام مبكر اللاعب فرصة لإنقاذ نصف رهانه قبل أن يتحقق التاجر من لعبة ورق. نظرًا لأن هذا الإصدار مفيد للاعب ، فإنه نادرًا ما يوجد. الاستسلام المتأخر أكثر شيوعًا في جداول لعبة ورق. يسمح هذا الإصدار من قواعد البلاك جاك للاعب برفض رهانه فقط بعد أن يفحص التاجر بطاقته المغلقة من أجل البلاك جاك.