ابدأ بلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت

الخرافات واستراتيجيات ماكينات القمار

على الرغم من عدم وجود استراتيجية زمنية واحدة يمكنك الفوز بها باستمرار ، إلا أن هناك بعض تقنيات الألعاب والأساطير التي يمكن أن تؤثر حقًا على فرصك على المدى الطويل. على الأقل ، باتباع هذه الأساليب يمكن أن تجعلك تبدو غبيًا لأي مشغل ماكينات قمار ماهر قريب. سواء كنت ترغب في توفير المزيد من المال أو الحفاظ على كرامتك ، لا تسقط عن المعلومات الخاطئة والخرافات المدرجة في هذا القسم.

لا تخدع ماكينات قمار الكازينو

إذا خسر اللاعب أو لم يفز على الإطلاق ، فغالبًا ما يكون هناك ميل لاتهام الكازينو بالغش. وينطبق هذا بشكل خاص على ماكينات القمار ، وتسمح الوحدة في اللعبة للاعبين بالجلوس بمفردهم والشكوى من سوء حظهم.

اسمحوا لي الآن أن أؤكد لكم أن الكازينوهات الموجودة على الإنترنت والبرية لا تغش عندما يتعلق الأمر بآلات القمار. في الواقع ، هذا ليس ضروريًا لأن هذه الألعاب تهدف دائمًا إلى تحقيق أرباح منزلية على المدى الطويل.

إذا كانت الآلة تسدد 98٪ من الأموال المستثمرة ، فإن الربح بنسبة 2٪ مضمون مع مرور الوقت. قد لا يبدو هذا كثيرًا للوهلة الأولى ، ولكن ضع في اعتبارك جميع الأشخاص الذين يلعبون في فتحات كل يوم والعدد الهائل من الأجهزة الافتراضية والأرضية.

استنادًا إلى الحجم وحده ، سيتسبب 2٪ في حدوث تغييرات كبيرة بمرور الوقت. الكازينو فقط للجلوس وتحصيل الأرباح.

ماكينات القمار لا تعتمد على النجاح

مع ماكينات القمار ، لا تؤثر الأحداث الماضية على الأحداث المستقبلية. إذا كان لدى ماكينة القمار فرصة واحدة من كل 50000 لمسها ، فستكون هذه الأرقام هي نفسها في كل جولة بغض النظر عما حدث في الجولة السابقة. إذا لم تدفع ماكينة القمار لبعض الوقت ، فإن فرصك في الفوز ليست أفضل ولا أسوأ من أي وقت مضى.

اضغط على الزر في الوقت المناسب

هناك أسطورة شائعة أخرى حول ماكينات القمار وهي الضغط على الزر الدوار في الوقت المناسب للحصول على ميزة. كما ذكرنا سابقًا ، يقوم مولد الأرقام العشوائية بإخراج تدفقات من الأرقام كل ثانية ويصلح مجموعة بمجرد الضغط على الزر لتحديد مجموعة الرموز لهذا الدوران.

إذا كنت تستطيع التنبؤ بمولد الأرقام الدقيق ، واكتشف كيف تتطابق مع رموز اللعبة ، واضغط على الاتصال الهاتفي مع ردود الفعل الخارقة ، ثم يمكنك الحصول على ميزة. ومع ذلك ، لا شيء من هذا ممكن ، لذلك ليس أكثر من حلم.

رافعة ضد الزر

لا تزال بعض الكازينوهات الأرضية تمتلك رافعة على جانب الماكينة ، على الرغم من أنها أصبحت أقل شيوعًا. يعتقد بعض اللاعبين أن سحب الرافعة له ميزة متأصلة ، على الرغم من أن هذا مجرد مثال آخر على التفكير بالتمني.

أسرار بيع الرجال

ستجد الكثير من الأشخاص على الإنترنت مستعدون لبيع أسرار ماكينات القمار الفائزة لديهم مقابل 19.95 دولار فقط. لا تكن أحد الأغبياء الذين يودعون الأموال في الحسابات المصرفية لهؤلاء المحتالين لأن أسرارهم المزعومة ليست سوى حفنة من الهراء. في معظم الحالات ، ليس من “الهراء” الأصلي ، ولكن “الأنظمة” القديمة التي يمكن العثور عليها مجانًا في أي مكان على الإنترنت.

أحد أكثر الأمثلة سخافة هو نظام “متعرج” ، الذي يطلق عليه لأنه يُطلب من اللاعب أن يتعرج من خلال الكازينو الخاص بآلات القمار حيث يكون الموضع الأخير من بكرات بالقرب من مجموعة فائزة. المنطق المفترض هو أنه عندما يكون الجهاز قد قام بالدفع تقريبًا ، يجب أن تصطف هذه الرموز قريبًا وتحقق ربحًا.

تخيل كتابة هذا المقال. الآن تخيل أنني هزت رأسي ، لا يصدق أن شخصًا ما يقع في حب هذا الهراء.

إذا كان لدى شخص ما حقًا وسيلة مضمونة لضرب ماكينات القمار ، فسيحصلون على معلومات غنية ويتقاعدون. لن يضيعوا وقتهم في بيع الكتب الإلكترونية الرخيصة لعامة الناس. الأفراد في هذه الصناعة هم مغذون من الدرجة الأدنى لأنهم يطاردون الجهلة ويحاولون بشدة تحقيق أرباحهم غير القانونية.