ابدأ بلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت

أنظمة الروليت الأكثر شعبية

مارتينجال

يتطلب نظام المراهنات مارتينجال من اللاعب مضاعفة مبلغ الرهان بعد نشر الخسارة. يتم تعريف النظام على أنه بسيط ، مما يجعله نظام ال روليت المفضل للمبتدئين. ومع ذلك ، فإن اللاعبين ذوي الخبرة يعتبرون نظام مارتينجال محفوفًا بالمخاطر.

يعد نظام مارتينجال أحد أقدم النظم التي تم اختراعها على الإطلاق. في البداية ، كان يعتبر نظامًا مناسبًا للألعاب حيث كان على اللاعب تخمين ما إذا كانت الشخصية ستهبط على الرأس أم الذيل.

إذا قام اللاعب بالتنبؤ الصحيح ، فمن غير المتوقع أن يزيد الرهان. إذا ضاع ، يجب على اللاعب مضاعفة الرهان. إذا كان التخمين التالي صحيحًا ، فسوف يستردون أموالهم ويحققون أرباحًا.

على الرغم من أن التكتيك منطقي حقًا ، إلا أنه محفوف بالمخاطر. في الأساس ، يمكنك أن تخسر عددًا لا حصر له من المرات ، وإذا كنت ثابتًا بما يكفي ، فستحصل على سلسلة انتصارات وما خسرت في المقابل. مارتينجال ربما غير مناسب للاعبين بميزانية محدودة.

من الواضح ، مارتينجال هو نظام لديه توقعات سلبية. إنها ليست مناسبة للعبة طويلة الأجل ، حيث سيخسر اللاعب بالتأكيد مبلغًا معينًا من المال مع مرور الوقت. بغض النظر عما إذا كان اللاعب يفوز بعشر مرات متتالية ، فإن فرصة خسارة متتالية مرتفعة أيضًا على المدى الطويل.

يلعب التباين أيضًا دورًا مهمًا في الاستخدام الناجح لنظام مارتينجال. في الأساس ، لا يمكن لأحد أن يحدد ما ستكون عليه نتيجة الدوران المقبل. يمكن للاعب الفوز أو الخسارة.

لنفترض أن الرهان الأول الذي تضعه هو 10 دولارات. بعد ذلك ، وفقًا لنظام مارتينجال ، عليك مضاعفة رهانك بحيث يكون الثاني 20 دولارًا باللون الأحمر. ستخسر مرة أخرى وبالتالي يجب أن يكون الرهان الثالث هو 40 دولارًا. هذه المرة ستربح ، وإذا فعلت الرياضيات ، فسترى أن لديك 10 دولارات. إذا كنت ترغب في مواصلة اللعب ، يجب أن تبدأ من جديد وتراهن على 10 دولارات.

يبدو أن مارتينجال سهل الاستخدام إلى حد ما ، ولكن عليك أن تراقب النفقات والأرباح الخاصة بك.

كلمة المرور

بالمقارنة ، يعمل نظام المراهنة على كلمة المرور في الاتجاه المعاكس. يتعين على اللاعب مضاعفة الرهان عند نشر الأرباح. فرصة الفوز في سلسلة أكبر ، مما يعني أن بارولي يعتبر أكثر أمانًا من مارتينجال. الميزة الرئيسية لـ كلمة المرور هي أنه يمكنك كسب دفع لائق دون تعريض استقرار الرصيد الخاص بك للخطر. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر من المناسب استخدامه في غرفة لفترة طويلة.

كما ذكر أعلاه ، فإن الموقف ضد مارتينجال هو. يتعين على اللاعب مضاعفة الرهان بمجرد نشر الأرباح. للوهلة الأولى ، لا يبدو أنك تؤثر سلبًا على رصيدك. في النهاية سوف تستخدم أموال البنك لزيادة رهاناتك.

ومع ذلك ، إذا فكرت في الأمر ، ستجد أن نظام كلمة المرور ليس سهل الاستخدام. لا شك أن بارولي أكثر أمانًا من مارتينجال ، ولكن سيكون من السابق لأوانه القول أنه في كل مرة تستخدمها ، ستنهي جلسة الروليت الخاصة بك بدفع قوي.

تذكر أنه يجب عليك تعيين الحد الخاص بك. قبل أن تبدأ اللعب ، تحتاج إلى تحديد عدد الدورات التي ستجنيها ، وربما تحصل على أرباحك عندما تصل إلى الحد الأقصى. كلما زادت مشاركتك في التقدم ، زادت فرصك في الفوز ، خاصة إذا وصلت إلى سلسلة فوز. في هذه الحالة ، سوف تزداد كمية الرموز بشكل كبير في أي وقت من الأوقات.

افترض أنك تراهن على شريحة سوداء واربحها. في الأساس ، يجب مضاعفة رهانك الثاني. إذا فزت مرة أخرى ، عليك المراهنة على أربع رقائق. إذا فزت مرة أخرى ، يجب أن يحتوي الرهان التالي على 8 شرائح. من الناحية النظرية ، يمكنك الاستمرار في اللعب طالما فزت أو حتى تصل إلى الحد الذي حددته.

إذا لم تكن محظوظًا للغاية وخسرت بينهما ، فلن تتضرر عملية تمويلك إذا استخدمت الرقائق التي يملكها البنك على أي حال. يمكنك أيضًا التعويض بسهولة عن خسائرك بمجرد أن تصل إلى سلسلة فوز.

يتساءل العديد من اللاعبين عما إذا كان نظام كلمة المرور مناسبًا للألعاب طويلة المدى. إنه بالتأكيد أكثر ملاءمة من مارتينجال ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه على المدى الطويل ، فستتعرض على الأرجح لخسائر صغيرة متكررة يمكن تعويضها بسهولة إذا كان لديك جولات رابحة متعددة. الشيء المهم هو تحقيق التوازن بين الأرباح والخسائر. على الرغم من أنك لن تحقق أرباحًا كبيرة على المدى الطويل ، إلا أنك لن تخسر الكثير من المال أيضًا.